02-25-2013, 08:34 PM
|
#2
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 3638
|
|
تاريخ التسجيل : Jan 2013
|
|
أخر زيارة : 08-28-2014 (02:08 PM)
|
|
المشاركات :
1,476 [
+
] |
|
التقييم : 459
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: ذات مســـــــاء ...~~
عميقٌ كان الحرف ..مفعم بالشعر من لفحةِ حُلم ،
مُثقلة مسآءتك بالألم ومحاولة النسيآن والهروب من الحنين .
أول مساءٌ لكِ
تبا لكل الأشرار الذين قطفوا البسمة من ثغر الحبٍ قبل نضوجه
وبآقي المسآء الذي مر بكِ
نحنُ نجيدُ المُكابرةٍ أمامَ الملئ حتى نسقطُ مغشي علينا من الحنين
لازلنا لا نملكُ القوة الكافية لردع تلكَ المشاعر , هُلع نحنُ أمام الحُب
والفقدُ يَهزِمُ الرغبَةَ في الهروبِ بعيداً ..أينما يَزورنا , نَشعُرُ بالحَنين
تسطيركِ لمشاعركِ كان مُرتبًا و مهذبًا رغم جُنونك و عنادك مع الألم
دائمًا تأتينَ بحلّة مُترفةٍ , حرفٌ بشُعوركِ يجعل عُيوني تطمع بالمزيد
محبرتُكَ مختلفه هَذهِ المرّه ..أصابت مواطن القلوب
|
|
|
MR.GIVENCHY سلمت كفك البهيه و ذوقك السخي ممتنه لِ روحٍ أتقنت وفاضت ب الجمال
التعديل الأخير تم بواسطة غرور طفلة ; 02-25-2013 الساعة 08:37 PM
|