02-25-2013, 03:26 PM
|
#6
|
|
أأنتظر شوفت عيونك
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 3480
|
|
تاريخ التسجيل : Aug 2012
|
|
أخر زيارة : 08-22-2016 (10:19 PM)
|
|
المشاركات :
5,941 [
+
] |
|
التقييم : 924
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: وآختلس نظره آهدآني إيآهآ القمر
ألبسُ فستآني المخملي وآصفف شعري الغجري
وآضع خلخآلي..
وآقيم حفلة عشقكَ في تفآصيلي
يآ رجلاً توسدَ الروح في مضجعي
رباه اي همس اراه هنا ..
اضطربت الأنفاس معه وزادت نبضات القلب مع همساته
مشاعر الغرام والحب والهيام ارتشاف ذلك الثغر الأحمر
وتقبيل تلك الخدود الوردية ..
وملامسة الصدر الموسوم بحبتي الرماااان ..
هو ما كان في خيال الصووووورة ..
كان هنا البووووح ملتهب والعبارات إشارات وهمسات ولمسات
تعانق الحروف الكلمات فتتراقص السطور كأنها امواج هادر ..
بربك ياكحيلة ارفقي بالمتلقي في عتبات بابك عبر همس حروفك
فقد كان الاحتضان هنا بين المفردات بين شهيق وزفير ..
طاب لي المقام هنا والتعليق بمداد القلم عبر همس المشاعر بوحاً من تلك الأحاسيس ..
اسعد الله خافقك ..
شكراً لك فقد امتعتينا هنا بخيال لاساحل له ذهب وإلى هذه اللحظة لم يعد ؟!
|
|
|
يابنــــت أنا نفـسي عزيـــزة على الدوم وكرامـــتي يابنـــت هي راس مالــــي
|