02-25-2013, 02:41 PM
|
#233
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 3
|
|
تاريخ التسجيل : Dec 2008
|
|
أخر زيارة : 10-14-2014 (08:45 AM)
|
|
المشاركات :
4,198 [
+
] |
|
التقييم : 133
|
|
|
لوني المفضل : Black
|
|
رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أغْ ـتِرآبْ~|
كل ... " جمعهـ"...~
وقلوبنآ بآلحب في آللهـ آنقى ....
كل ... " جمعهـ"...~
وروحنآ بذكر آللهـ آبقى ......
كل ... " جمعهـ"...~
وصفحآت آيآمنآ بحب آلخير ترقى...
كل ... " جمعهـ"...~
وعلآقتنآ بآحبآئنآ بمآء آلمؤدهـ تسقى...
هلا والله وغلا غغتراب
نورتي المدونة بطلتك وشرفتيني بتواجدك
|
|
|
|