عرض مشاركة واحدة
قديم 02-23-2013, 04:25 PM   #4


الصورة الرمزية غرور طفلة
غرور طفلة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3638
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 أخر زيارة : 08-28-2014 (02:08 PM)
 المشاركات : 1,476 [ + ]
 التقييم :  459
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: وآختلس نظره آهدآني إيآهآ القمر



تأسرنُي هذه الكتآبآت ، تتشكلُّ فتنة لتُنجب من ضلع الضّاد حرفا تاسعا بعد العشرين !
حرفك بهيّ ، شهيّ ، قويّ وينثالُ علينا بصدقٍ لا يمكن إلا أن يصل ..
أحببْتُ الصّدفة الّتي أتت بي إلى هُنا

حِروفكِ كَ قطرآتْ منْ عسلْ شآف...
وخَآلقِي آستَلقيتُ عَ غَيْمَةُ الإبدَآع هُنآ لِ جمآلهآ
بُوركَ لأنآملْ انَتْقتْ مثلُ هَذآ.."
طِبتِ بِ عطّرِ الَلآفَندرْ االَبآهِض



 
 توقيع : غرور طفلة

MR.GIVENCHY سلمت كفك البهيه و ذوقك السخي ممتنه لِ روحٍ أتقنت وفاضت ب الجمال


رد مع اقتباس