الموضوع: كيفي....
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-22-2013, 05:09 AM   #4


الصورة الرمزية أغْ ـتِرآبْ~|
أغْ ـتِرآبْ~| غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3475
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 08-22-2016 (10:31 PM)
 المشاركات : 4,654 [ + ]
 التقييم :  1526
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Midnightblue
افتراضي رد: كيفي....



سُطور كآفحت لِوصف الرحيل المُبهم
نُحب فنَتألم .. نتألم فنشتآق ..
وقد ارهقنآ الحُب كَثيرآ بثَنآيآه من غيآب وعتآب ,.
ترجمة مَشآعر فَرضت وقعهآ هُنآ ..
جميل مآقرأته ,. حَرف تَقف خَلفه انآملك .. يبلغ الجمآل دومآ ,.



 
 توقيع : أغْ ـتِرآبْ~|



لَاتِفي الكِلمآت بالنُطق .. أشْكُرك يآغآلي ,.


رد مع اقتباس