الموضوع: كيفي....
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-22-2013, 12:16 AM   #2


الصورة الرمزية غرور طفلة
غرور طفلة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3638
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 أخر زيارة : 08-28-2014 (02:08 PM)
 المشاركات : 1,476 [ + ]
 التقييم :  459
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: كيفي....



قرأت هذه الجمل مرآت عديدة لأملأ ثقب فى دآخلى
هكذا أنتِ أنثى تغفُو على كفّ الملائكة طُهراً .
و ما كُتبتِ هُنا من جمال يجعلُنا نتساءل : لما نُحب ؟
فلا ذريعة ربّما غير أنْ نثقُب قُلوبَنا !

جميلة هذه الخآطرة وأجد الأحرف فوق الجمال بكثير



 
 توقيع : غرور طفلة

MR.GIVENCHY سلمت كفك البهيه و ذوقك السخي ممتنه لِ روحٍ أتقنت وفاضت ب الجمال


رد مع اقتباس