02-22-2013, 12:16 AM
|
#2
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 3638
|
|
تاريخ التسجيل : Jan 2013
|
|
أخر زيارة : 08-28-2014 (02:08 PM)
|
|
المشاركات :
1,476 [
+
] |
|
التقييم : 459
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: كيفي....
قرأت هذه الجمل مرآت عديدة لأملأ ثقب فى دآخلى
هكذا أنتِ أنثى تغفُو على كفّ الملائكة طُهراً .
و ما كُتبتِ هُنا من جمال يجعلُنا نتساءل : لما نُحب ؟
فلا ذريعة ربّما غير أنْ نثقُب قُلوبَنا !
جميلة هذه الخآطرة وأجد الأحرف فوق الجمال بكثير
|
|
|
MR.GIVENCHY سلمت كفك البهيه و ذوقك السخي ممتنه لِ روحٍ أتقنت وفاضت ب الجمال
|