02-20-2013, 02:11 PM
|
#499
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2131
|
|
تاريخ التسجيل : Dec 2010
|
|
أخر زيارة : 12-05-2016 (03:57 AM)
|
|
المشاركات :
8,428 [
+
] |
|
التقييم : 1510
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Black
|
|
رد: يليتني أملك الافراح واتصرف بها وحدي
ستشرق شمس السعاده يوماً ...
ماعلى كل قلب حزين
وسترسم ابتسامة فرح تلغي معالم الحزن والوحده ....
ما اجمل همسات البحر والتأمل في مداه ولحظة خجل الغروب ...
ارتياح نفسي رغم الصمت ...
وترتسم ابتسامة صغيره في تلك اللحظه على شفاهنا
وتنهيدة كبيره تخرج من اعماقناااا....!!
ما اجمل لحظة الصمت بقرب الشاطئ..!
ما اجمل هذه اللحظه محاكات النفس
|
|
|
|