عرض مشاركة واحدة
قديم 02-20-2013, 11:20 AM   #7


الصورة الرمزية أغْ ـتِرآبْ~|
أغْ ـتِرآبْ~| غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3475
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 08-22-2016 (10:31 PM)
 المشاركات : 4,654 [ + ]
 التقييم :  1526
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Midnightblue
افتراضي رد: أعًٍذٍرًنٍٍيٍ فًًٍأنا أنًًٍثىٍ



تزينت العبآرآت لااجل قلمآ لايختلف لروعة انتقآءآته اثنآن
بل ان الانفآس تختلف في الشهيق والزفير
لتبلغ العنآن بمآ يجود لصآحبة الركن والجمآل
تَبعثر المُتقدون بالاذهان وعبر الأخرون بمآيليق بملكة الحِسآن
ولم يعد لي الا حديثي عن طرحك لايفي يبقى الصمت سيدآ



 
 توقيع : أغْ ـتِرآبْ~|



لَاتِفي الكِلمآت بالنُطق .. أشْكُرك يآغآلي ,.

التعديل الأخير تم بواسطة أغْ ـتِرآبْ~| ; 02-20-2013 الساعة 11:24 AM

رد مع اقتباس