الموضوع
:
لمـــآذآ ؟ ولمــآذآ ؟؟
عرض مشاركة واحدة
02-20-2013, 11:09 AM
#
5
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
3638
تاريخ التسجيل :
Jan 2013
أخر زيارة :
08-28-2014 (02:08 PM)
المشاركات :
1,476 [
+
]
التقييم :
459
لوني المفضل :
Cadetblue
رد: لمـــآذآ ؟ ولمــآذآ ؟؟
وهل هناك تحرر من قيد
بعد كسره يتبقى له بقايا
وان دل على خلو الروح من تلك البقايا
ففروغ الروح من اي داعٍ للوجود
أهو اليأس منه سيدتي ,,؟
لا تدعيه يمزق أحشاء الامل
ألا يكفي أنه تغلغل فيه
حد الاختراق ,,!
ودي واكثر
وتقديري
ٍ
MR.GIVENCHY
سلمت كفك البهيه و ذوقك السخي
ممتنه
لِ
روحٍ أتقنت وفاضت
ب
الجمال
فترة الأقامة :
4894 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
1345
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.30 يوميا
غرور طفلة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى غرور طفلة
البحث عن المشاركات التي كتبها غرور طفلة