عرض مشاركة واحدة
قديم 02-20-2013, 11:09 AM   #5


الصورة الرمزية غرور طفلة
غرور طفلة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3638
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 أخر زيارة : 08-28-2014 (02:08 PM)
 المشاركات : 1,476 [ + ]
 التقييم :  459
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: لمـــآذآ ؟ ولمــآذآ ؟؟



وهل هناك تحرر من قيد
بعد كسره يتبقى له بقايا
وان دل على خلو الروح من تلك البقايا
ففروغ الروح من اي داعٍ للوجود
أهو اليأس منه سيدتي ,,؟
لا تدعيه يمزق أحشاء الامل
ألا يكفي أنه تغلغل فيه
حد الاختراق ,,!

ودي واكثر
وتقديري
ٍ



 
 توقيع : غرور طفلة

MR.GIVENCHY سلمت كفك البهيه و ذوقك السخي ممتنه لِ روحٍ أتقنت وفاضت ب الجمال


رد مع اقتباس