02-20-2013, 06:43 AM
|
#3
|
|
أأنتظر شوفت عيونك
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 3480
|
|
تاريخ التسجيل : Aug 2012
|
|
أخر زيارة : 08-22-2016 (10:19 PM)
|
|
المشاركات :
5,941 [
+
] |
|
التقييم : 924
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: أعًٍذٍرًنٍٍيٍ فًًٍأنا أنًًٍثىٍ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسفية الملامح
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسفية الملامح
حين أخفي الحب عنك
أعذرني فأنا أنثى
حين أخجل بالنظر إليك
أعذرني فأنا أنثى
في قلبي إليك حب ..
يدفن البوح ويولد الصمت ...
ولكن الكتمان يؤرقني
تأتيني في الحلم فارسا ...
وتأتيني في الواقع حابسا ...
تحبس كلماتٍ تريد أن تنطق بها على فمك ..
ولكن العيون لا تخفي عني سرك ...
لا تنتظر مني كلمة حب أو نظرة عشق ..
أو حتى الإفصاح عما في داخلي ...
أعذرني فأنا أنثى
أعذرني لو تجاهلتك
وأنا أعشق القرب منك ...
أعذرني أن صددتك ..
وأنا أتمني كلمة منك ...
أعذر صمتي فهو من كرامتي...
أعذرني لو هربت من نظراتك ساعة تلاحقني ...
أعذرني لو راقبتك من بعيد وقُلت إنني أتجاهلك ...
أعذرني لو تملّكني الصمت ...
وأيقنت أنه رفضي...
أعذرني فأنا أنثي ...
..حبيبي.. قلها ... اقترّب ... حدّثني ...
فأنا أحمل في صمتي ...
ما لا تحمله كلمات العالم
عما يقال عن الحب !!!!!...
أمطرني حبيبي حبا ً..
فقد شقق الظمأ شراييني ..
وتملّك القحط مدينتي الصامتة ..
أمطرني حبيبي حباً ..
اجعلني من بحر ك مرفأ..
فما أحلى هطولك ..
وما أحلى مطرك ..
على قلب وعمر جففهما غياب الحب ..
كم حلمت بك تأتيني يوماً ..
قاطعاً مئات الأميال ...
لتراني وكلك لهفة ...
كم تمنيتك كاتباً ...
يكتب لي أجمل الكلمات ...
كم تمنيتك عازفاً ...
يعزف لي ويغني لي أجمل الأغنيات ...
كم تمنيتك شاعراً ...
يشعر بي ويكتب أجمل الأبيات ...
كم تمنيت أن أغرس فيك جنون الأحبة ..
كم انتظرت تلك اللحظات ...
لعلني ألمس جنون حبك ..!!
وكم تمنيتك ان تعذرني
فانا انثى
اقسم بمن علم بالقلم إن الهمس هنا ساحر ..
والبوح هنا له على الاحاسيس والمشاعر سلطة وقاهر ..
اي انثى انتي تلك التي تختبيء في خدرها وتتلفع بجلبابها ؟!
سكن ذاك الجسد عشق فاضح رغم احمرار الخدين وانكسار العينين ..
الهبتي مشاعر الحضور فكيف بمن لك في قلبه وفكره عشقاً وصبابةً يابدر البدور ..
اخذت بيدي كلماتك فراقصتها ..
تأملك في وجهك الخجول فرأيت فيه عجائب السبع البحور ..
ليهنأ فارسك ان تكون له مهرة تكون لها من الاخلاق والمباديء والمفاتن لا بل كل الأمور ..
اين بائعات الهوى من هاهنا ؟
ان الخواطر في الصدور لها وقع جميل على تلك الحروووووووف ..
يايوسفية في الملامح يابدر الدجي ياشمس الضحى يانور المكان وانسه ياسليلة المجد التليد واصله
إني اصفق ضاحكاً وارى الحشود تهتف بالحناجر وتصفق بالكفوووووووف ..
ليهنأ من تكونين له حليلةًً ( في ليلة عرسه ) كيف يكون ذاك اللقاء وكيف هو شعور ذاك العريس وتياك العروس ...
مااسعد من كان هذا الهمس له ..
من اجمل ماقرأت في حياتي من الخواطر ..
إن كان هناك من تقييم فيستحق ( تقييم الدنيا بأكملها )
الله يحفظك ويسعدك ويبارك في عمرك فأنتي فعلاً راقية في كل شيء ..
|
|
|
يابنــــت أنا نفـسي عزيـــزة على الدوم وكرامـــتي يابنـــت هي راس مالــــي
|