02-08-2013, 11:47 PM
|
#464
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2131
|
|
تاريخ التسجيل : Dec 2010
|
|
أخر زيارة : 12-05-2016 (03:57 AM)
|
|
المشاركات :
8,428 [
+
] |
|
التقييم : 1510
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Black
|
|
رد: يليتني أملك الافراح واتصرف بها وحدي
مشاركتي لهذا اليوم الجمعة في مسابقة الركن المثالي
تم الاجتماع العائلي اليوم على الغذاء
وبعدها تم الاتفاق الجماعي ان نذهب للتنزه
وعاد احنا اهل جدة مالنا غني عن الكورنيش
وتم الاقتراح مني شخصياً ان نذهب الى المتحف المائي ( فقية اكواريم )
سبحان الله وجدت بهذا المكان اشياء خياليه تجنن
ماكنت اتوقع ان اراء تلك المخلوقات المائيه
اترك لكم الحكم مع بعض الصور
|
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة تعلمت ارسم الفرحه ; 02-09-2013 الساعة 02:36 PM
|