02-08-2013, 06:39 AM
|
#2
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 3638
|
|
تاريخ التسجيل : Jan 2013
|
|
أخر زيارة : 08-28-2014 (02:08 PM)
|
|
المشاركات :
1,476 [
+
] |
|
التقييم : 459
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: آرٍقصِيً مٍعُ نٍبُضَ َقٍلبُيً وٍآلَقٍصِيًدُ...~

ماذا عســآي أقووول
وفووج جمــآلك أسر العقوووول
فما عادت أحـرفي توفي
وأصاب هاجسي من سحرك الذهوول
هنا قمـة الابداااع ...
أرتشف من البدر سناهـ
ومن الزهـر طيفه وشذاهـ
|
|
|
MR.GIVENCHY سلمت كفك البهيه و ذوقك السخي ممتنه لِ روحٍ أتقنت وفاضت ب الجمال
|