02-08-2013, 06:33 AM
|
#4
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 3638
|
|
تاريخ التسجيل : Jan 2013
|
|
أخر زيارة : 08-28-2014 (02:08 PM)
|
|
المشاركات :
1,476 [
+
] |
|
التقييم : 459
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: لعبت بأعصآبي ۈأنآ ۈآثق فيڪ قلي اذاحطيت ۈآحد مِكآَنّي
..
أنتِ من تلآعب بِنآ
وتُريدين منآ الآستقآمه
وأي استقامه , بين صفحةِ أمدها طويلٌ جداً ..
هناك روقيْ ينسجمُ معهُ الذوق الرفيع ..
وهناك أيضاً لوحةِ جميلةٌ في لونها ..
وكذلِكْ هُنآكْ ملآكٌ تتأرج علىْ مفآهيمْ الأبدآع
|
|
|
MR.GIVENCHY سلمت كفك البهيه و ذوقك السخي ممتنه لِ روحٍ أتقنت وفاضت ب الجمال
التعديل الأخير تم بواسطة غرور طفلة ; 02-08-2013 الساعة 06:36 AM
|