عرض مشاركة واحدة
قديم 02-08-2013, 06:33 AM   #4


الصورة الرمزية غرور طفلة
غرور طفلة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3638
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 أخر زيارة : 08-28-2014 (02:08 PM)
 المشاركات : 1,476 [ + ]
 التقييم :  459
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: لعبت بأعصآبي ۈأنآ ۈآثق فيڪ قلي اذاحطيت ۈآحد مِكآَنّي



..
أنتِ من تلآعب بِنآ
وتُريدين منآ الآستقآمه
وأي استقامه , بين صفحةِ أمدها طويلٌ جداً ..
هناك روقيْ ينسجمُ معهُ الذوق الرفيع ..
وهناك أيضاً لوحةِ جميلةٌ في لونها ..
وكذلِكْ هُنآكْ ملآكٌ تتأرج علىْ مفآهيمْ الأبدآع



 
 توقيع : غرور طفلة

MR.GIVENCHY سلمت كفك البهيه و ذوقك السخي ممتنه لِ روحٍ أتقنت وفاضت ب الجمال

التعديل الأخير تم بواسطة غرور طفلة ; 02-08-2013 الساعة 06:36 AM

رد مع اقتباس