عرض مشاركة واحدة
قديم 07-08-2009, 04:14 PM   #358


الصورة الرمزية مشغول في حاله
مشغول في حاله غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 127
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 10-06-2010 (06:39 AM)
 المشاركات : 1,253 [ + ]
 التقييم :  17
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ولعيونك حلم الحياة
تعالي الشوق جيبي شعرك
بحط العلك
هههههههههههههههههههه



 
 توقيع : مشغول في حاله


التعديل الأخير تم بواسطة مشغول في حاله ; 07-08-2009 الساعة 07:28 PM

رد مع اقتباس