02-06-2013, 01:42 AM
|
#5
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 3638
|
|
تاريخ التسجيل : Jan 2013
|
|
أخر زيارة : 08-28-2014 (02:08 PM)
|
|
المشاركات :
1,476 [
+
] |
|
التقييم : 459
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: تـ غ ـيرناُ ولـا ندري من اُللي غير اُطباُعه"
كعادتكِ لا تبخلين على صفحاتك بالحبرالمرصع بالدرر
جميل ما قرأت سطوررك لا تمل وعيني منها لاتكل
أو لاتعلمي بأني ترنحت ,,, على ضفاف كلماتك
جسلت قرب شاطئها ,, أتأمل بناظري
خيبات الأمل التي أصبحت شقوقا" في حياتنا
ليتسرب منها الوجع ويسقي بها أيامنا ,,
وأتأمل قوة كلماتك ,,, وسحرها
هالة الإحساس بالخيبه ,,, التي تحويها
من وجهة نظري علي
قرأتها مجددا علني أبدع يومًا مثلك ,,
|
|
|
MR.GIVENCHY سلمت كفك البهيه و ذوقك السخي ممتنه لِ روحٍ أتقنت وفاضت ب الجمال
|