عرض مشاركة واحدة
قديم 02-06-2013, 01:42 AM   #5


الصورة الرمزية غرور طفلة
غرور طفلة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3638
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 أخر زيارة : 08-28-2014 (02:08 PM)
 المشاركات : 1,476 [ + ]
 التقييم :  459
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: تـ غ ـيرناُ ولـا ندري من اُللي غير اُطباُعه"



كعادتكِ لا تبخلين على صفحاتك بالحبرالمرصع بالدرر
جميل ما قرأت سطوررك لا تمل وعيني منها لاتكل
أو لاتعلمي بأني ترنحت ,,, على ضفاف كلماتك
جسلت قرب شاطئها ,, أتأمل بناظري
خيبات الأمل التي أصبحت شقوقا" في حياتنا

ليتسرب منها الوجع ويسقي بها أيامنا ,,
وأتأمل قوة كلماتك ,,, وسحرها
هالة الإحساس بالخيبه ,,, التي تحويها
من وجهة نظري علي
قرأتها مجددا علني أبدع يومًا مثلك ,,



 
 توقيع : غرور طفلة

MR.GIVENCHY سلمت كفك البهيه و ذوقك السخي ممتنه لِ روحٍ أتقنت وفاضت ب الجمال


رد مع اقتباس