الموضوع
:
غرورحــــــــــــواء وكبريـــــاء آدم
عرض مشاركة واحدة
02-04-2013, 02:45 AM
#
2
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
2428
تاريخ التسجيل :
Apr 2011
أخر زيارة :
12-20-2014 (03:39 PM)
المشاركات :
9,772 [
+
]
التقييم :
20029
الدولهـ
الجنس ~
لوني المفضل :
Firebrick
رد: غرورحــــــــــــواء وكبريـــــاء آدم
نبداء التحدي ..
أنا
حواء..
أنا الحسن والجمال ..
أنا الغرور و الخيلاء..
أنا
الخجل والحياء..
أنا
العظمة والكبرياء..
أنا
الرأفه والبهاء..
أنا
الرقة والعطاء..
أنا
من صنعت العظماء..
أنا
من تحملت وصبرت على البلاء..
فهلا جاريت قلمي..بهذا الكبرياء..!!
وسكبت مداداً ثائراً يوقف غرور حواء..!!
عذراً
أحبتي
إنها المحبرة... رشقت مدادها أنامل الفتاة..
تتحدى بغرورها..كبرياء ابن ادم...
فمن يسلب من قلمي كبرياء حواء..
أحبتي
أنا في أنتظار رشقات مدادكم..فمن يقبل تحدي ابنة حواء
فترة الأقامة :
5550 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
10703
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
1.76 يوميا
يوسفية الملامح
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى يوسفية الملامح
البحث عن المشاركات التي كتبها يوسفية الملامح