الموضوع
:
اربع دقايق صمت واحساس وشعور!!
عرض مشاركة واحدة
02-04-2013, 02:14 AM
#
2
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
3638
تاريخ التسجيل :
Jan 2013
أخر زيارة :
08-28-2014 (02:08 PM)
المشاركات :
1,476 [
+
]
التقييم :
459
لوني المفضل :
Cadetblue
رد: اربع دقايق صمت واحساس وشعور!!
إنتقاءكِ نقي ومحراب العشقْ منهً
تنفسنا الابداع
وابحرنا معه الى الى اروع عالم
سمفونية عشق اطربت اسماعنا
وقفنا متأملين فيها طويلا
سلمتِ وسلم نبض قلبك
MR.GIVENCHY
سلمت كفك البهيه و ذوقك السخي
ممتنه
لِ
روحٍ أتقنت وفاضت
ب
الجمال
فترة الأقامة :
4897 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
1345
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.30 يوميا
غرور طفلة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى غرور طفلة
البحث عن المشاركات التي كتبها غرور طفلة