عرض مشاركة واحدة
قديم 02-03-2013, 06:01 PM   #10


الصورة الرمزية أغْ ـتِرآبْ~|
أغْ ـتِرآبْ~| غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3475
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 08-22-2016 (10:31 PM)
 المشاركات : 4,654 [ + ]
 التقييم :  1526
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Midnightblue
افتراضي رد: انا الاستاذ لا تنســــــــى........



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق البسمه مشاهدة المشاركة
الملكة

جناين ورد
حروفك كآنت مختلفه في كل شيء
في أحسآسهآ الجميل
وطرحهآ الرآئع ومعانيها العذبه
أشعه كآنت تصدر من هذه الحروف
بجمآل مآيحتويه من تميز
سلٍم لنآ هذآ الإبدآع
لك أرق التحآيآ وأعذبهآ
تحياتي تسبق مودتي
بالفِعل انتي ملِكه فلو كَتبت لن اجُزل فأقتبست ردآ يليق بك
من معجم المُفردآت عآشق البسمه ,.



 
 توقيع : أغْ ـتِرآبْ~|



لَاتِفي الكِلمآت بالنُطق .. أشْكُرك يآغآلي ,.


رد مع اقتباس