02-03-2013, 06:01 PM
|
#10
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 3475
|
|
تاريخ التسجيل : Aug 2012
|
|
أخر زيارة : 08-22-2016 (10:31 PM)
|
|
المشاركات :
4,654 [
+
] |
|
التقييم : 1526
|
|
الدولهـ
|
|
|
لوني المفضل : Midnightblue
|
|
رد: انا الاستاذ لا تنســــــــى........
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق البسمه
الملكة
جناين ورد
حروفك كآنت مختلفه في كل شيء
في أحسآسهآ الجميل
وطرحهآ الرآئع ومعانيها العذبه
أشعه كآنت تصدر من هذه الحروف
بجمآل مآيحتويه من تميز
سلٍم لنآ هذآ الإبدآع
لك أرق التحآيآ وأعذبهآ
تحياتي تسبق مودتي
بالفِعل انتي ملِكه فلو كَتبت لن اجُزل فأقتبست ردآ يليق بك
من معجم المُفردآت عآشق البسمه ,.
|
|
|
لَاتِفي الكِلمآت بالنُطق .. أشْكُرك يآغآلي ,.
|