عرض مشاركة واحدة
قديم 02-03-2013, 05:30 PM   #11


الصورة الرمزية أغْ ـتِرآبْ~|
أغْ ـتِرآبْ~| غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3475
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 08-22-2016 (10:31 PM)
 المشاركات : 4,654 [ + ]
 التقييم :  1526
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Midnightblue
افتراضي رد: وشًلوَنٍ مَآآ تٍشتِآًقِ عً ـيٍنَيِ .. لٍـ عً ـيِنهًـ ً



..~ بوسط الحشا في داخل الصدر مثواهـ
إما يسار القلب وإلا يمينهـ ..~

..~ صحيح إن الحي يعطيگ الحياة
مير البلا حيٍ وزادگ غبينهـ ..~







صح لسآنك واعتلا شآنك
انتقآء مُبهر وانيق متالقه بمجآل الشعر وذآئقتك جميله
تسلم اناملك لاخلا ولاعدم



 
 توقيع : أغْ ـتِرآبْ~|



لَاتِفي الكِلمآت بالنُطق .. أشْكُرك يآغآلي ,.


رد مع اقتباس