02-03-2013, 06:43 AM
|
#8
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 3475
|
|
تاريخ التسجيل : Aug 2012
|
|
أخر زيارة : 08-22-2016 (10:31 PM)
|
|
المشاركات :
4,654 [
+
] |
|
التقييم : 1526
|
|
الدولهـ
|
|
|
لوني المفضل : Midnightblue
|
|
رد: تَمَردْ رَجُلَ وَ كِبرِيَاءْ أُنَثَى
( تحررٌّ )
لمْ أُخلق لأكوُن صيدة سهَلة يستلذُ بِ طُعمها كُل عابرْ
أوْ لِ تلتهم أنوُثتي نشوَة " رجُلٍ ساقِط " !!
أو لِ تنتشِي أذني بِ سمفوُنية الخَطايا الغَزلية الماجِنةْ ،
خُلقتَ من نسلَ رجلٍ حُرَّ !
ومن [ سُلالةٍ شرقيَّة عريقةْ ] تعلمتُ مِنها كيفَ يكُون طعمَ
الحُرية والعزَّة وكيفَ أتباهى بِ جُلباب طُهري .. .
في ظلَّ زمانٍ رخصت فيه قيمُ العفة تعلمتُ أنْ أترفَّعُ عن كُل إبتذال !!
رآق لِي سِيدة الحَرف ملآئكية الأبدآع ..
انتقآئك يُلجِم الأفوآه كمآ تُلجم الحقآئق متقنِعي الطُهر ..
رآئعه لله دَرك يأأنِيقه لروحكك عبق الجُوري ونسآئم الزيزفون
|
|
|
لَاتِفي الكِلمآت بالنُطق .. أشْكُرك يآغآلي ,.
|