عرض مشاركة واحدة
قديم 02-03-2013, 06:43 AM   #8


الصورة الرمزية أغْ ـتِرآبْ~|
أغْ ـتِرآبْ~| غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3475
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 08-22-2016 (10:31 PM)
 المشاركات : 4,654 [ + ]
 التقييم :  1526
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Midnightblue
افتراضي رد: تَمَردْ رَجُلَ وَ كِبرِيَاءْ أُنَثَى



( تحررٌّ )
لمْ أُخلق لأكوُن صيدة سهَلة يستلذُ بِ طُعمها كُل عابرْ
أوْ لِ تلتهم أنوُثتي نشوَة " رجُلٍ ساقِط " !!
أو لِ تنتشِي أذني بِ سمفوُنية الخَطايا الغَزلية الماجِنةْ ،
خُلقتَ من نسلَ رجلٍ حُرَّ !
ومن [ سُلالةٍ شرقيَّة عريقةْ ] تعلمتُ مِنها كيفَ يكُون طعمَ
الحُرية والعزَّة وكيفَ أتباهى بِ جُلباب طُهري .. .
في ظلَّ زمانٍ رخصت فيه قيمُ العفة تعلمتُ أنْ أترفَّعُ عن كُل إبتذال !!



رآق لِي سِيدة الحَرف ملآئكية الأبدآع ..
انتقآئك يُلجِم الأفوآه كمآ تُلجم الحقآئق متقنِعي الطُهر ..
رآئعه لله دَرك يأأنِيقه لروحكك عبق الجُوري ونسآئم الزيزفون



 
 توقيع : أغْ ـتِرآبْ~|



لَاتِفي الكِلمآت بالنُطق .. أشْكُرك يآغآلي ,.


رد مع اقتباس