عرض مشاركة واحدة
قديم 02-03-2013, 01:45 AM   #8


الصورة الرمزية أغْ ـتِرآبْ~|
أغْ ـتِرآبْ~| غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3475
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 08-22-2016 (10:31 PM)
 المشاركات : 4,654 [ + ]
 التقييم :  1526
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Midnightblue
افتراضي رد: من هو بآالدنيآ امين !!



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمواج الشوق مشاهدة المشاركة
رائعه هذه الكلمات وتعجز احرفي ان اشكرك
كلمات في قمه الذوق الرفيع
تبوحين هنا بنزف واحساس اجمل
يحسها قلبك شكرا لاناقه قلمك
اتمنى ان ارى بوحك اكثر
دمتِ بخير غاليتي
ولكِ مني كل الشكر والتقدير

أشِكرك غاليتي لحِضورك الانيق
وردك المُفعم بالجمال
وافر التحايا لحِضورك
لاخلا ولا عدم



 
 توقيع : أغْ ـتِرآبْ~|



لَاتِفي الكِلمآت بالنُطق .. أشْكُرك يآغآلي ,.


رد مع اقتباس