02-03-2013, 01:45 AM
|
#8
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 3475
|
|
تاريخ التسجيل : Aug 2012
|
|
أخر زيارة : 08-22-2016 (10:31 PM)
|
|
المشاركات :
4,654 [
+
] |
|
التقييم : 1526
|
|
الدولهـ
|
|
|
لوني المفضل : Midnightblue
|
|
رد: من هو بآالدنيآ امين !!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمواج الشوق
رائعه هذه الكلمات وتعجز احرفي ان اشكرك
كلمات في قمه الذوق الرفيع
تبوحين هنا بنزف واحساس اجمل
يحسها قلبك شكرا لاناقه قلمك
اتمنى ان ارى بوحك اكثر
دمتِ بخير غاليتي
ولكِ مني كل الشكر والتقدير
أشِكرك غاليتي لحِضورك الانيق
وردك المُفعم بالجمال
وافر التحايا لحِضورك
لاخلا ولا عدم
|
|
|
لَاتِفي الكِلمآت بالنُطق .. أشْكُرك يآغآلي ,.
|