02-03-2013, 01:39 AM
|
#3
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 3475
|
|
تاريخ التسجيل : Aug 2012
|
|
أخر زيارة : 08-22-2016 (10:31 PM)
|
|
المشاركات :
4,654 [
+
] |
|
التقييم : 1526
|
|
الدولهـ
|
|
|
لوني المفضل : Midnightblue
|
|
رد: من هو بآالدنيآ امين !!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غرور طفلة
أيا أغتراب ..!!
حَرفٌكِ زمرديْ يستحقْ الاعجآبْ
جِئتُ لأَسكُبَ حُروفَ الشُكرِ
ل هكذآ غيث!
فَوَجدتُ نَفسيْ عَآئِدٌه مَخمُوره
حَتى تَهاوتَ أنفَاسيْ حُباً بِ الحَرفِ
أغتراب/
تَتَسَامَى الْحُرُوفُ بِ كَلِمَاتِكِ حَتَّى الْاِرْتِقَاءْ
وَتَرْتَشِفُ مِنْ نَهْرِ إِبْدَاعِ أَنْتِ سَيِّدَته
شُكراً تُمطِرُكِ ولآ تَفقِدُكِ
الوَرَدُ يَتَنَفسُ عُمْقُكِ ي فَنْ
تختآل الحُروف بِين جمآل مآتُسطِرين
وبِين جمآل مآتحمِلين ,.
وكأنِك بيِلسآنة اتَلف الزِمن عَبقها ولآزآلت تَحتِفظ بجمآلهآ
وجُودِك يِعني لِي كَثيرآ .. وجمآل حُروفِك احيآ بِقلمِي مأأفتقدته
كوني دَومآ معِي فجمآلك يِفوق الحِس والشِعُور ,.
|
|
|
لَاتِفي الكِلمآت بالنُطق .. أشْكُرك يآغآلي ,.
|