عرض مشاركة واحدة
قديم 02-03-2013, 01:39 AM   #3


الصورة الرمزية أغْ ـتِرآبْ~|
أغْ ـتِرآبْ~| غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3475
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 08-22-2016 (10:31 PM)
 المشاركات : 4,654 [ + ]
 التقييم :  1526
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Midnightblue
افتراضي رد: من هو بآالدنيآ امين !!



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غرور طفلة مشاهدة المشاركة
أيا أغتراب ..!!
حَرفٌكِ زمرديْ يستحقْ الاعجآبْ
جِئتُ لأَسكُبَ حُروفَ الشُكرِ
ل هكذآ غيث!
فَوَجدتُ نَفسيْ عَآئِدٌه مَخمُوره
حَتى تَهاوتَ أنفَاسيْ حُباً بِ الحَرفِ
أغتراب/
تَتَسَامَى الْحُرُوفُ بِ كَلِمَاتِكِ حَتَّى الْاِرْتِقَاءْ
وَتَرْتَشِفُ مِنْ نَهْرِ إِبْدَاعِ أَنْتِ سَيِّدَته
شُكراً تُمطِرُكِ ولآ تَفقِدُكِ

الوَرَدُ يَتَنَفسُ عُمْقُكِ ي فَنْ

تختآل الحُروف بِين جمآل مآتُسطِرين
وبِين جمآل مآتحمِلين ,.
وكأنِك بيِلسآنة اتَلف الزِمن عَبقها ولآزآلت تَحتِفظ بجمآلهآ
وجُودِك يِعني لِي كَثيرآ .. وجمآل حُروفِك احيآ بِقلمِي مأأفتقدته
كوني دَومآ معِي فجمآلك يِفوق الحِس والشِعُور ,.



 
 توقيع : أغْ ـتِرآبْ~|



لَاتِفي الكِلمآت بالنُطق .. أشْكُرك يآغآلي ,.


رد مع اقتباس