الموضوع: اشتقت لك بجنون
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-02-2013, 11:35 AM   #7


الصورة الرمزية تعلمت ارسم الفرحه
تعلمت ارسم الفرحه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2131
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 12-05-2016 (03:57 AM)
 المشاركات : 8,428 [ + ]
 التقييم :  1510
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: اشتقت لك بجنون



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمواج الشوق مشاهدة المشاركة
صاحب الإحساس العذب
عاشق البسمه
سررت كوني حظيت بشرف دخولى متصفحك
مآ آروع آلقطف عندمآ يتقآطر من بين بنآنك
يسيل شهده ونرتشف رحيقة
ويسكرنآ عطره
حروفك ومآ آجمل من حروفك
آوقدت مشآعر الشوق التي تآججت نيرآنهآ في آلقلب
كلمآتك هنآ لآمست آلروح
وآشعلت نيرآن آلعزف
هنآ رقصت قلوبنآ
لمعآنقتنآ جوهرة آبجديتك
وحس رسم آلآحآسيس بكل حآلآتهآ
آنت آجدت رسم آلحروف بحرفية وآتقآن
حرفك يسحر آلقلوب ويثير آلآشجآن
آستمتعت جدآ بكوني هنا

آترك على آمل لقآء عزف جديد

بااقة من الفل والياسمين لقلبك
وتستاهل يالغالي


كم ينتابني آحساس بالفخر بعد مرورك الاخاذ
وهاهو حالي كالعاده لساني يآئبى عن الرد على سموكم
فجمال حرفك ومبادرتك لها رونق حسي بداخلي
وركن من النرجس الابيض بكلماتي
زرعتي بها الواح من الذات وعبير من التواجد الحي
فاسرت الانتباه المحبب لدينا
شكرا لسموككلما رف لك رمش على المرور الرائع
اشكرك على التقييم



 

رد مع اقتباس