02-01-2013, 02:04 AM
|
#1512
|
|
أأنتظر شوفت عيونك
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 3480
|
|
تاريخ التسجيل : Aug 2012
|
|
أخر زيارة : 08-22-2016 (10:19 PM)
|
|
المشاركات :
5,941 [
+
] |
|
التقييم : 924
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: ღ¸.●گنٍٺَ وٍسٍأبَقٌىً آاأمٍيًرٍهُـ مٍنْ وٍحٌيً آٍلخُيًآٍلَ● .¸¸.ღ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسفية الملامح
لو كان هنالك محلات لبيع السعادة لرأيت البشر يتهافتون عليها ويشترونها ب أغلى الأثمان
ولكنهم يجهلون أنها (سجدة) بين يدي الله
(بلا مقابل) ....
اسعد الله قلبك اختي الكريمة
شدني ما وجته هنا ..
يرتقي بجوارحنا نحو السماء بعدما اصاب الكثير منا شيئاً من الوحل ..
جزيتي الجنة ونعيمها ووالديك ..
|
|
|
يابنــــت أنا نفـسي عزيـــزة على الدوم وكرامـــتي يابنـــت هي راس مالــــي
|