عرض مشاركة واحدة
قديم 01-31-2013, 09:53 AM   #455


الصورة الرمزية غرور طفلة
غرور طفلة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3638
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 أخر زيارة : 08-28-2014 (02:08 PM)
 المشاركات : 1,476 [ + ]
 التقييم :  459
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: يليتني أملك الافراح واتصرف بها وحدي



حرفك مليْ ب الغزارة والفتنه
ثرثرة كتبت ب ماء الحزن والحب

هُنا أيضا"
قرأتكْ ب جرعاتٍ متزايدةٍ ف تسارع
نبض حروفي وتبعثرت كلماتي على سطور
ف أعدت تلاوتها من نقطةٍ
في نهاية ِ السطر ف أرتويتُ من هذا النبع الألقي
ورأيتُ اناملك تلاعب قيثارة الفِكر ب سحر
يعانق الأبجدايات على الصفحة
القمر ل تبتسم النجوم

..
..

عاشق البسمه ..
حروفكْ مخمليةٌ تدثرنا بين طياتُها
فتقبلني بين تلك المخامل المطرزه بالذهب



 
 توقيع : غرور طفلة

MR.GIVENCHY سلمت كفك البهيه و ذوقك السخي ممتنه لِ روحٍ أتقنت وفاضت ب الجمال


رد مع اقتباس