عرض مشاركة واحدة
قديم 01-30-2013, 04:01 AM   #4


الصورة الرمزية غرور طفلة
غرور طفلة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3638
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 أخر زيارة : 08-28-2014 (02:08 PM)
 المشاركات : 1,476 [ + ]
 التقييم :  459
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ايه افتخر لا قالوا عانس ..دام اللي تقدم ماهوب برجال..,,



أطلآلة حرفٍ يعزف لحن الجمـآل
ويرسم لوحة النقـآء

انتقآء مميز
لاحرمنآ نبضك بكل مكآن



 
 توقيع : غرور طفلة

MR.GIVENCHY سلمت كفك البهيه و ذوقك السخي ممتنه لِ روحٍ أتقنت وفاضت ب الجمال


رد مع اقتباس