الموضوع
:
ايه افتخر لا قالوا عانس ..دام اللي تقدم ماهوب برجال..,,
عرض مشاركة واحدة
01-30-2013, 02:37 AM
#
2
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
3615
تاريخ التسجيل :
Jan 2013
أخر زيارة :
02-21-2013 (02:20 AM)
المشاركات :
466 [
+
]
التقييم :
43
الدولهـ
الجنس ~
لوني المفضل :
Darkred
رد: ايه افتخر لا قالوا عانس ..دام اللي تقدم ماهوب برجال..,,
خبـرنـي كـيـف أحـيـا مـــع إنـســان ناقص
وشـلــون أجـــاري لـعـبـة إنـســان دجـــال
سلمت يمينك على روعة الابيات
لاعدمنا تميزك وابداعك
ارق تحيه
فترة الأقامة :
4915 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
741
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.09 يوميا
النجلاء
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى النجلاء
البحث عن المشاركات التي كتبها النجلاء