01-29-2013, 09:12 PM
|
#7
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 3638
|
|
تاريخ التسجيل : Jan 2013
|
|
أخر زيارة : 08-28-2014 (02:08 PM)
|
|
المشاركات :
1,476 [
+
] |
|
التقييم : 459
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: ياقاضي كلك غلا لديكْ قضية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسريها
ياسلام عليك احرف جميلة
يعطيك العافية
جَمِيلٌ أنَت!!
وَحَضُورُكْ زَآدَنِيّ جَمآلاً
ل قلبكْ وَنبَضُكْ آلطَآهَرْ
جَنَأئِنُ فُلْ!!
|
|
|
MR.GIVENCHY سلمت كفك البهيه و ذوقك السخي ممتنه لِ روحٍ أتقنت وفاضت ب الجمال
|