عرض مشاركة واحدة
قديم 01-29-2013, 09:12 PM   #7


الصورة الرمزية غرور طفلة
غرور طفلة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3638
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 أخر زيارة : 08-28-2014 (02:08 PM)
 المشاركات : 1,476 [ + ]
 التقييم :  459
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ياقاضي كلك غلا لديكْ قضية



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسريها مشاهدة المشاركة
ياسلام عليك احرف جميلة
يعطيك العافية
جَمِيلٌ أنَت!!
وَحَضُورُكْ زَآدَنِيّ جَمآلاً
ل
قلبكْ وَنبَضُكْ آلطَآهَرْ

جَنَأئِنُ فُلْ!!



 
 توقيع : غرور طفلة

MR.GIVENCHY سلمت كفك البهيه و ذوقك السخي ممتنه لِ روحٍ أتقنت وفاضت ب الجمال


رد مع اقتباس