01-29-2013, 10:20 AM
|
#3
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 3638
|
|
تاريخ التسجيل : Jan 2013
|
|
أخر زيارة : 08-28-2014 (02:08 PM)
|
|
المشاركات :
1,476 [
+
] |
|
التقييم : 459
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: ياقاضي كلك غلا لديكْ قضية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أغْ ـتِرآبْ~|
لااعَلم صَغيرتي .. ام لااعَلم مُعلمَتي
هممت بالقسوه فلم اجدهآ اسلوبي .. وهممت باللين فلم يروق حديثي
ماذا عسآي ان اكتب .. !!
اعْتزل القضآء ب\حضرة الوفآء ..فلاعذر يجدي سوى الازدرآء
ينابيع جآريه بحقول خصبه هي حروفك ..اكآليل يآسمين .. واطوآق بيلسآن
تتوج روحك ..وتعطر انآملك ..كل التحآيآ من القلب للقلب
يسبقها تقيمآ لطرحك ينضب ..
وَتَحْتَضِنُك جَنَباتْ الإحِسَاسْ وَ تُهْدِيْك عِبْقَ الْجُوْرِيْ
وَ يَا أَلْفُ مَرْحَبَا بِإنْسِكَابِكْ بَيْنَ طَيَّاتِ صَفْحَتِيْ
لِِرُوْحِكْ وَ عُمْقِِكْ أَزْهَارُالْرُمَّانْ
وبِ إنتِظارْ عُذوبَةُ رَحَيقِ أنفَاسُكِ هُنَا
|
|
|
MR.GIVENCHY سلمت كفك البهيه و ذوقك السخي ممتنه لِ روحٍ أتقنت وفاضت ب الجمال
|