عرض مشاركة واحدة
قديم 01-29-2013, 10:20 AM   #3


الصورة الرمزية غرور طفلة
غرور طفلة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3638
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 أخر زيارة : 08-28-2014 (02:08 PM)
 المشاركات : 1,476 [ + ]
 التقييم :  459
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ياقاضي كلك غلا لديكْ قضية



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أغْ ـتِرآبْ~| مشاهدة المشاركة
لااعَلم صَغيرتي .. ام لااعَلم مُعلمَتي
هممت بالقسوه فلم اجدهآ اسلوبي .. وهممت باللين فلم يروق حديثي
ماذا عسآي ان اكتب .. !!
اعْتزل القضآء ب\حضرة الوفآء ..فلاعذر يجدي سوى الازدرآء
ينابيع جآريه بحقول خصبه هي حروفك ..اكآليل يآسمين .. واطوآق بيلسآن
تتوج روحك ..وتعطر انآملك ..كل التحآيآ من القلب للقلب
يسبقها تقيمآ لطرحك ينضب ..

وَتَحْتَضِنُك جَنَباتْ الإحِسَاسْ وَ تُهْدِيْك عِبْقَ الْجُوْرِيْ
وَ يَا أَلْفُ مَرْحَبَا بِإنْسِكَابِكْ بَيْنَ طَيَّاتِ صَفْحَتِيْ
لِِرُوْحِكْ وَ عُمْقِِكْ
أَزْهَارُ
الْرُمَّانْ
و
بِ إنتِظارْ عُذوبَةُ رَحَيقِ أنفَاسُكِ هُنَا



 
 توقيع : غرور طفلة

MR.GIVENCHY سلمت كفك البهيه و ذوقك السخي ممتنه لِ روحٍ أتقنت وفاضت ب الجمال


رد مع اقتباس