عرض مشاركة واحدة
قديم 01-29-2013, 09:13 AM   #2


الصورة الرمزية أغْ ـتِرآبْ~|
أغْ ـتِرآبْ~| غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3475
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 08-22-2016 (10:31 PM)
 المشاركات : 4,654 [ + ]
 التقييم :  1526
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Midnightblue
افتراضي رد: ياقاضي كلك غلا لديكْ قضية



لااعَلم صَغيرتي .. ام لااعَلم مُعلمَتي
هممت بالقسوه فلم اجدهآ اسلوبي .. وهممت باللين فلم يروق حديثي
ماذا عسآي ان اكتب .. !!
اعْتزل القضآء ب\حضرة الوفآء ..فلاعذر يجدي سوى الازدرآء
ينابيع جآريه بحقول خصبه هي حروفك ..اكآليل يآسمين .. واطوآق بيلسآن
تتوج روحك ..وتعطر انآملك ..كل التحآيآ من القلب للقلب
يسبقها تقيمآ لطرحك ينضب ..



 
 توقيع : أغْ ـتِرآبْ~|



لَاتِفي الكِلمآت بالنُطق .. أشْكُرك يآغآلي ,.


رد مع اقتباس