01-29-2013, 09:13 AM
|
#2
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 3475
|
|
تاريخ التسجيل : Aug 2012
|
|
أخر زيارة : 08-22-2016 (10:31 PM)
|
|
المشاركات :
4,654 [
+
] |
|
التقييم : 1526
|
|
الدولهـ
|
|
|
لوني المفضل : Midnightblue
|
|
رد: ياقاضي كلك غلا لديكْ قضية
لااعَلم صَغيرتي .. ام لااعَلم مُعلمَتي
هممت بالقسوه فلم اجدهآ اسلوبي .. وهممت باللين فلم يروق حديثي
ماذا عسآي ان اكتب .. !!
اعْتزل القضآء ب\حضرة الوفآء ..فلاعذر يجدي سوى الازدرآء
ينابيع جآريه بحقول خصبه هي حروفك ..اكآليل يآسمين .. واطوآق بيلسآن
تتوج روحك ..وتعطر انآملك ..كل التحآيآ من القلب للقلب
يسبقها تقيمآ لطرحك ينضب ..
|
|
|
لَاتِفي الكِلمآت بالنُطق .. أشْكُرك يآغآلي ,.
|