عرض مشاركة واحدة
قديم 01-29-2013, 06:19 AM   #2
أأنتظر شوفت عيونك


الصورة الرمزية اسير الشوق
اسير الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3480
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 08-22-2016 (10:19 PM)
 المشاركات : 5,941 [ + ]
 التقييم :  924
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ابِيْــــــــگ♥ تَــشِوَفْ نَبًــضَ الْقَــلُبّ لَآَمَنَ جَــوَنِيَّ يَطْرُونِگ



ابَــيَ أَحْــضَنَّ طَيُّــوَفِّگ وَأَعْــيَشْ مَعَگ لَحَظَاتِيْ
ابَــيُ تَتَــأَمَلْ عَيْــوَنِيَّ وَتَــشِوَفْ إِسْمٍگ عَلَىَ اهْدَابَــيُ





ما اجمل وما اعذب همسك

امواج شوق اجتمع اسم على مسمى ..

لطالما اتحفتينا بالجميل والرائع والمميز ..

الابداع هو عنوانك والروعة تكمن في حضورك ..

شكراً لك من الأعماق ياراقية .

دام نبض احساسك الراقي ..



 
 توقيع : اسير الشوق


يابنــــت أنا نفـسي عزيـــزة على الدوم
وكرامـــتي يابنـــت هي راس مالــــي


رد مع اقتباس