01-29-2013, 06:19 AM
|
#2
|
|
أأنتظر شوفت عيونك
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 3480
|
|
تاريخ التسجيل : Aug 2012
|
|
أخر زيارة : 08-22-2016 (10:19 PM)
|
|
المشاركات :
5,941 [
+
] |
|
التقييم : 924
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: ابِيْــــــــگ♥ تَــشِوَفْ نَبًــضَ الْقَــلُبّ لَآَمَنَ جَــوَنِيَّ يَطْرُونِگ
ابَــيَ أَحْــضَنَّ طَيُّــوَفِّگ وَأَعْــيَشْ مَعَگ لَحَظَاتِيْ
ابَــيُ تَتَــأَمَلْ عَيْــوَنِيَّ وَتَــشِوَفْ إِسْمٍگ عَلَىَ اهْدَابَــيُ
ما اجمل وما اعذب همسك
امواج شوق اجتمع اسم على مسمى ..
لطالما اتحفتينا بالجميل والرائع والمميز ..
الابداع هو عنوانك والروعة تكمن في حضورك ..
شكراً لك من الأعماق ياراقية .
دام نبض احساسك الراقي ..
|
|
|
يابنــــت أنا نفـسي عزيـــزة على الدوم وكرامـــتي يابنـــت هي راس مالــــي
|