عرض مشاركة واحدة
قديم 01-28-2013, 08:10 PM   #2


الصورة الرمزية غرور طفلة
غرور طفلة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3638
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 أخر زيارة : 08-28-2014 (02:08 PM)
 المشاركات : 1,476 [ + ]
 التقييم :  459
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: من هو بآالدنيآ امين !!



أيا أغتراب ..!!
حَرفٌكِ زمرديْ يستحقْ الاعجآبْ

جِئتُ لأَسكُبَ حُروفَ الشُكرِ
ل هكذآ غيث!
فَوَجدتُ نَفسيْ عَآئِدٌه مَخمُوره
حَتى تَهاوتَ أنفَاسيْ حُباً بِ الحَرفِ
أغتراب/
تَتَسَامَى الْحُرُوفُ بِ كَلِمَاتِكِ حَتَّى الْاِرْتِقَاءْ
وَتَرْتَشِفُ مِنْ نَهْرِ إِبْدَاعِ أَنْتِ سَيِّدَته
شُكراً تُمطِرُكِ ولآ تَفقِدُكِ

الوَرَدُ يَتَنَفسُ عُمْقُكِ ي فَنْ



 
 توقيع : غرور طفلة

MR.GIVENCHY سلمت كفك البهيه و ذوقك السخي ممتنه لِ روحٍ أتقنت وفاضت ب الجمال


رد مع اقتباس