عرض مشاركة واحدة
قديم 01-28-2013, 09:05 AM   #2


الصورة الرمزية غرور طفلة
غرور طفلة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3638
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 أخر زيارة : 08-28-2014 (02:08 PM)
 المشاركات : 1,476 [ + ]
 التقييم :  459
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: انا الاستاذ لا تنســــــــى........




وَلاَ أرَاكِ الاَ تَعْزِفُي الحَرْفَ تحْفَرَيهُ نُقَوْشاً


حِبرُكِ شَهَدٌ يُستَطَابُ مَذَاقُهْ
صَحَ بَوحُكِ وَنَبضُكِ وكُلكِ



طبتِ ي ألمآس




 
 توقيع : غرور طفلة

MR.GIVENCHY سلمت كفك البهيه و ذوقك السخي ممتنه لِ روحٍ أتقنت وفاضت ب الجمال


رد مع اقتباس