01-28-2013, 09:05 AM
|
#2
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 3638
|
|
تاريخ التسجيل : Jan 2013
|
|
أخر زيارة : 08-28-2014 (02:08 PM)
|
|
المشاركات :
1,476 [
+
] |
|
التقييم : 459
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: انا الاستاذ لا تنســــــــى........
وَلاَ أرَاكِ الاَ تَعْزِفُي الحَرْفَ تحْفَرَيهُ نُقَوْشاً
حِبرُكِ شَهَدٌ يُستَطَابُ مَذَاقُهْ
صَحَ بَوحُكِ وَنَبضُكِ وكُلكِ
طبتِ ي ألمآس
|
|
|
MR.GIVENCHY سلمت كفك البهيه و ذوقك السخي ممتنه لِ روحٍ أتقنت وفاضت ب الجمال
|