عرض مشاركة واحدة
قديم 01-27-2013, 05:05 AM   #4


الصورة الرمزية أغْ ـتِرآبْ~|
أغْ ـتِرآبْ~| غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3475
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 08-22-2016 (10:31 PM)
 المشاركات : 4,654 [ + ]
 التقييم :  1526
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Midnightblue
افتراضي رد: ليلة باردة جافه من كل شئ إلآ..........



أي الانآقآت انتي بانتقآئآتك غاليتي ,.
حُروف تُلامِس شِغآف القَلب اللتي اَدملهآ الالَم ,.
رُغم افصآح كآتبهآ بفقده للِأمل الا انني قرأت فيهآ مُعآنِقة لمرآجيح التفآؤل ,.
جميله انتي وجمِيل طَرحكك ,. الله يعطيك العآفيه يآالغلا وتسلم انآملكك



 
 توقيع : أغْ ـتِرآبْ~|



لَاتِفي الكِلمآت بالنُطق .. أشْكُرك يآغآلي ,.


رد مع اقتباس