الموضوع: حَنين : /
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-25-2013, 03:55 PM
ريماس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Blue
 رقم العضوية : 3600
 تاريخ التسجيل : Dec 2012
 فترة الأقامة : 4931 يوم
 أخر زيارة : 06-25-2013 (01:31 AM)
 الإقامة : بررشلونهه
 المشاركات : 642 [ + ]
 التقييم : 206
 معدل التقييم : ريماس has a spectacular aura aboutريماس has a spectacular aura aboutريماس has a spectacular aura about
بيانات اضافيه [ + ]
1 (77) حَنين : /




حَنين : /










أين أنتَ يآ من كُنت نصف عقلي !.



حينمآ أكون بعقلي ..



صَبآح مُشرق جَديد بدونك



... أيهآ البَعيد ....!





حَنين




تسأل عنك الطيورُ المهاجره ..




فأينً أصْبحتَ و أين أمسيتْ ..



وكيَف بكَ الوقت يمضِي ..



ألم تفتقدني و تحنُ ألي !





* أبحث عنك في الطرقآت بين الخلآئق أجمعين



فهل هذا البحث مُجدي ,!



و نفسي غآرقة في زوبعة لا تُنجي .



ضآع جسدٌ بالعشيةٍ كان يحتضنني



تلآشت أنفآسه النقيه مني .





حَنين






* تركني أمارس كل الأوضآع لوحدي .



أمارس الهم لحنُ وأجيد العزف



والغنآء على أوتآر حزني .



ترنيمةُ ابتكرتهآ و أكملتهآ لوحدي .




()


أمارسُ دمعي وجُنوني



وأخالف تفآصيل ذكرياتي بك .



جعلتني يتيمةَ لأحلام عُمرها



يوم ونصف ( وليدة الأمس )








حَنين





مُخيلتي لن أنسآه ...



فَهو معقلي ومُعتقلي



لا تجعليه بطآقات بيضَآء



لاحروف و لا عناوين تقرأ ولا تُسترجَع









حَنين





أيتهآ السَحآبه ..


عذرآ فـ قطراتكِ لم تكفي لتجعليه يعود .


فمآذآ عنكـ ِيآ أرضي !


بداخلكِ الأرواحُ الغير نابضة ( صًآمتة )


حملتي و أحتضنتي من كان عزيزا


قد غآب و أرتحل عني .


فلتخبريني أين أودعتهِ , .؟


وهل يشرب من أنهاركـِ فيرتوي ,.؟


أم أن سقيآه نورُ القمر العآلي ,!


فهو مغرورُ يحبُ العليآء والتعآلي ,


شرس المظهر فــ نظرة منه تكسر قلوب كل أعدآئي ,


طيب القلب في مدهِ و عدلهِ


هو مبدأ مختلف / فكرةُ يسودهآ الغموض


قد شدتني وصًآحبت خيالي .


قويُ ذو بأس شَديد لا يبطش إلا بالأعآدي


,. حليمُ / رؤوف بي ,! .






حَنين







وأسدل الليل ستآره ...


فكان البكآء نشيجآ والمنديلُ رثآء على أكتآف الظلام


وأنا مابين تنهيدةٍ و غصة /


لم يكن بوسعي أخفآء الأحاسيس


رغم آستيفآئي و اكتفائي .. ..



*
والآن قد ضآع مني ,!


موقنةٌ أني لنْ اجدَ لهذآ بديل ..
















يا قلبي لِما لا تخلدُ للنوم ِالمؤبدِ بـ دهاليزِ النسيآنْ


فطريقي لم يكن كـً مسآر دًمعة


أشدُ من ألمْ و أحتظآرٌ قلب .!


تمنيت فيهِ أن ألتحِفُ الـ غيبوبةَ لأعْوآم ,!


لا أتنفسُ سوى البيآض والنقآء






حَنين







أُجْبرتُ على فراقِ الحِبر . . من الأرق


وبدأت قصة


لقآء الدمع / بالورق ....


أعلنتُ عن رَحيلي


والآن كُل مِنآ قد أفترق .......!




ريماس
الموضوع الأصلي: حَنين : / || الكاتب: ريماس || المصدر: منتديات كلك غلا

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





pQkdk : L




 توقيع : ريماس

اللي بيضفني بالتويتر
الاكوانت تبعيshada502@

رد مع اقتباس

أخر 5 مشاركات ريماس
المواضيع المنتدى المشارك الاخير الردود المشاهدة آخر مشاركة
انا جيت ๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ 6 2360 05-16-2013 07:31 PM
عدت ๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ 11 2475 03-19-2013 02:30 AM
غـربة وخيآنه أنتجت كومة إنسآن ! ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ 13 2694 02-17-2013 04:06 AM
تصميم بسيط للملك XàViii Hernandez ๑۩۞۩๑ التصاميم والجرافيكس ๑۩۞۩๑ 13 2763 02-08-2013 04:51 AM
اه من ظلم البشر ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ 11 2608 02-08-2013 02:30 AM