عرض مشاركة واحدة
قديم 01-24-2013, 11:32 PM   #4
ياربي قل لامنــياتي كوني<img src=


الصورة الرمزية شذى الورد
شذى الورد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 731
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 04-16-2013 (11:48 PM)
 المشاركات : 639 [ + ]
 التقييم :  47
لوني المفضل : Red
افتراضي رد: وشًلوَنٍ مَآآ تٍشتِآًقِ عً ـيٍنَيِ .. لٍـ عً ـيِنهًـ ً



~ أحدن بگى .. والگل يدري عن بگاه
وحدن مع الضحگه تحس بونينه

تسلممين ياذوق
علي الكلمآآت الروعه

تحيآآآتي..



 
 توقيع : شذى الورد


أَنَا لَسْت ب طِفْلَة أَبْصَرَت لِلْتَّو ,
و لَا مُرَاهِقَة تُحَاوِل إِثْبَات نَفْسَهَا ,
و لَا صَبِيَّة تُمَثِّل دَوَّر الْكِبَار ..!
أنَا بِدَاخِلِي " رُوْح مُخْتَلِفَة "
و
قَلْبِي لَا يُشْبِه أَي قَلْب ~


رد مع اقتباس