01-12-2013, 02:45 PM
|
|
|
عشقتك
تعالي
اسكني مـسـاحـات الـخـفـوق .. وودع الـتـرحــال
تعالي
اشعلي كلام الحـب .. واخمـدي ثـورة سكاتي
تعالي
وقبل ( كيف الحـال ) .. ناظـير .. هـو بقـى بـي حـال
تعالي
وقبـل ( سمعيني جديـدك ) .. أسمـع آهاتـي
تعالي
وشيلي مـــن بـالــي اهــجــوس ٍ كـنـهــن جــبــال..
تعبـت اخضـع لهـذا الانهـزام . . ونكـس رايـاتـي !!
تعالي
وشــوفي ( نـهّـام الحـنـايـا ) واسـمــع ( الـيـامـال )
حزين ٍ مثـل . . / . .
دمعـات اليتامـي . . لانكساراتـي ,,
لــك الله . .
مابـقـى جـــرح ٍ بـروحــي [ مـانــزف أو ســـال ]
لك الله . .
مابقـى هـم ٍ اعرفـه ... ماملـى اوقاتـي
أجـي لــك ممتـطـي صـهـوة احـروفـي . . شـاعـر ٍ خـيّـال
أبوصـل للعيـون اللـي .. مساهـا
. . لملـم شتـاتـي . .
علـى جـال التعـب .. أرمـي جراحـي .. واحسـب الآمـال
ولالـي لالبـس ... هالليـل ثوبـه
. . غـيـر ونـاتـي !! . .
وش أقسـى مـن الـذبـول الـلـي تشـوفـه
. . لابـكـى رجّــال . . ! !
وش آخر هالأفول اللي أشـوف .. بكـل نجماتـي ؟
دخيلكـ . .
هاتي لي [ قلب ]
ومعـــــه[ صبر ]
ومعاهم [ بــآل ]
دخيلكـ . .
حس بجروحي .. [ أما تُبكيك أنّاتي ] !!!
دخيلكـ . .
اطـعــن غـيـابـك .. تـعـبـت احـايـلـك .. واحـتــال
دخيلكـ . .
ملنـي هـذا الطريـق ... ومــل جيـاتـي
. . . .
عشقـتكـ . . /
مـثـل مايعـشـق شـعـوري .. ضـحـكـة الأطـفــال
عشقـتكـ . . /
مثل مايعشق طموحـي ... لمـس غاياتـي
عشقـتكـ . . /
مـثـل ماتعـشـق جـروحـي .. صـرخــة الـمــوال
عشقـتكـ . . /
مثـل ماتعشـق عيونـي .. حبـس دمعاتـي
عشقـتكـ . . /
مـثـل مايـعـشـق غـــرورك .. رغـبــة الإهـمــال
عشقـتكـ . . /
مثـل مايعشـق خفوقـي .. سجنـك بذاتـي
أنـــا بـصـبـر .. مـــدام لـكــل عـقــده .. فـالـزمـن حـــلاّل
واذا اني مـت ياآخـر طموحـي .. عيـش فابياتـي !!
مما لامس مشاعري
uarj;
يابنــــت أنا نفـسي عزيـــزة على الدوم وكرامـــتي يابنـــت هي راس مالــــي
|