01-11-2013, 08:20 AM
|
#197
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 3503
|
|
تاريخ التسجيل : Sep 2012
|
|
أخر زيارة : 01-24-2016 (12:48 AM)
|
|
المشاركات :
4,552 [
+
] |
|
التقييم : 187
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Black
|
|
رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
اللي يدور الدفى: يشتري حطب
ويشب النآر ويقعد يتدفى
ويخلي أحضآن العرب في حآلهآ!!
^ سمعتوا ❔♡
حططططب ❔♡
حطب يشبون فيه آلنـــآر ❔♡
وبعدين يصير دففففااااااا ❔♡
يصير ؤشو ؟! دفففففاااااااااا ❔♡
حطططب + نار = دففففففاااااا ❔♡
ضمني وأضمك مركز الهيئه يخمك ❔♡
ههههههههههههههههههههههه هههههههههه
سورى ع المداخله بس حبيت اعلمكم ههههههههههههه ☺
|
|
|
|