01-08-2013, 02:31 PM
|
#11
|
|
أأنتظر شوفت عيونك
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 3480
|
|
تاريخ التسجيل : Aug 2012
|
|
أخر زيارة : 08-22-2016 (10:19 PM)
|
|
المشاركات :
5,941 [
+
] |
|
التقييم : 924
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: يا أمرأة بكل كيان العشق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۈرڍيــــﮥ اڷخــــڍ
مُتَصَفَّحِ عَبَقِ بِالْجَمَالِ وَالَرَوَعَهْ
مُذْهِلٌ وَآَكْثَرْ بِرَوّعَةٍ انْتِقَاءَكِ
وَرَقِيِّ حَرْفِكِ
دُمْتِ بِهَذِهِ الْرَوَّعَهُ
وَالَى مَزِيْدٌ مِنَ ابَدَاعَاتكَ
طِبْتُ وَسْلِمَت يالغالي
تقبل طلعتي
الراقية / وردية الخد ..
الجمال والروعة تكمن في تواجدك وردك الراقي ..
ادام الله نبض احساسك وطيب انفاسك ...
سعدت بتواجدك ياذوووق .
اطيب الاماني
|
|
|
يابنــــت أنا نفـسي عزيـــزة على الدوم وكرامـــتي يابنـــت هي راس مالــــي
|