عرض مشاركة واحدة
قديم 01-08-2013, 02:31 PM   #11
أأنتظر شوفت عيونك


الصورة الرمزية اسير الشوق
اسير الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3480
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 08-22-2016 (10:19 PM)
 المشاركات : 5,941 [ + ]
 التقييم :  924
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: يا أمرأة بكل كيان العشق



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۈرڍيــــﮥ اڷخــــڍ مشاهدة المشاركة
مُتَصَفَّحِ عَبَقِ بِالْجَمَالِ وَالَرَوَعَهْ
مُذْهِلٌ وَآَكْثَرْ بِرَوّعَةٍ انْتِقَاءَكِ
وَرَقِيِّ حَرْفِكِ
دُمْتِ بِهَذِهِ الْرَوَّعَهُ
وَالَى مَزِيْدٌ مِنَ ابَدَاعَاتكَ
طِبْتُ وَسْلِمَت يالغالي
تقبل طلعتي

الراقية / وردية الخد ..

الجمال والروعة تكمن في تواجدك وردك الراقي ..

ادام الله نبض احساسك وطيب انفاسك ...

سعدت بتواجدك ياذوووق .

اطيب الاماني



 
 توقيع : اسير الشوق


يابنــــت أنا نفـسي عزيـــزة على الدوم
وكرامـــتي يابنـــت هي راس مالــــي


رد مع اقتباس