أحبــــــــــــك
أحــ بـ ك.
.
و
أحب أن أفضفض قليلا
على أبواب قلبك
فهلاّ سمحتَ لي..
.
.
.
لقد عشت قبلك حياة قاسية
بلا حنان
بلا حب
أو إن شئت الصدق
بانتظار حب صامت بلا معجزات!!
كل حياتى كانت قبلك حزن كبير
ووهم مخيف
انتزَع منى كل الامنيات
واسترق منى أجمل اللحظات
.
.
وعندما التقيتك
ارتميت في أحضانك
بكل مشاعري
بكل
طفولتى
وشبابي
وشيخوختى
بكل سنواتى الراحلة والقادمة
سلمت لك كل تفكيري
وانتظرتك في كل أوقاتى
رسمتك على ضوء القمر
وانتظرك كل مساء
...
رد اعتبار للقلوب الطيبه التي تستقبل الالم بصمت :
لماذا يا حب انت قاسي ؟ تمتلك القلوب دون سابق انذار ؟ تشعرنا بالسعاده والفرح لحظات .. مع انك اتيت لتسرق البهجة وترحل .. فلم يا حب انت قاسي؟ تضع احلاما جميله وفجأة تصبح سرابا ... لماذا يا حب تجمع بين قلبين بحيث يصبحان قلبا واحدا ولكنك تغفل وتتركهما لينشطرا الي قسمين وتتركهما يعيشان متفرقين لم يبق شئ ســـــــوي جذوع الذكريات
نهزها كل حين لتساقط ثمار الامل فلا تسقط الا اشواك اليأس ... فلماذا يا حب انت قاس ؟
بقلمي
ريماس
HpfJJJJJJJJJJJJ;
اللي بيضفني بالتويتر
الاكوانت تبعيshada502@
|