عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-08-2013, 08:28 AM
ريماس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Blue
 رقم العضوية : 3600
 تاريخ التسجيل : Dec 2012
 فترة الأقامة : 4935 يوم
 أخر زيارة : 06-25-2013 (01:31 AM)
 الإقامة : بررشلونهه
 المشاركات : 642 [ + ]
 التقييم : 206
 معدل التقييم : ريماس has a spectacular aura aboutريماس has a spectacular aura aboutريماس has a spectacular aura about
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي أحبــــــــــــك






أحــ بـ ك.












.
و
أحب أن أفضفض قليلا
على أبواب قلبك
فهلاّ سمحتَ لي..
.
.
.
لقد عشت قبلك حياة قاسية
بلا حنان
بلا حب
أو إن شئت الصدق
بانتظار حب صامت بلا معجزات!!
كل حياتى كانت قبلك حزن كبير
ووهم مخيف
انتزَع منى كل الامنيات
واسترق منى أجمل اللحظات
.
.
وعندما التقيتك
ارتميت في أحضانك
بكل مشاعري
بكل
طفولتى
وشبابي
وشيخوختى
بكل سنواتى الراحلة والقادمة
سلمت لك كل تفكيري
وانتظرتك في كل أوقاتى
رسمتك على ضوء القمر
وانتظرك كل مساء


...






رد اعتبار للقلوب الطيبه التي تستقبل الالم بصمت :
لماذا يا حب انت قاسي ؟ تمتلك القلوب دون سابق انذار ؟ تشعرنا بالسعاده والفرح لحظات .. مع انك اتيت لتسرق البهجة وترحل .. فلم يا حب انت قاسي؟ تضع احلاما جميله وفجأة تصبح سرابا ... لماذا يا حب تجمع بين قلبين بحيث يصبحان قلبا واحدا ولكنك تغفل وتتركهما لينشطرا الي قسمين وتتركهما يعيشان متفرقين لم يبق شئ ســـــــوي جذوع الذكريات
نهزها كل حين لتساقط ثمار الامل فلا تسقط الا اشواك اليأس ... فلماذا يا حب انت قاس ؟






بقلمي

ريماس




الموضوع الأصلي: أحبــــــــــــك || الكاتب: ريماس || المصدر: منتديات كلك غلا

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





HpfJJJJJJJJJJJJ;




 توقيع : ريماس

اللي بيضفني بالتويتر
الاكوانت تبعيshada502@

رد مع اقتباس

أخر 5 مشاركات ريماس
المواضيع المنتدى المشارك الاخير الردود المشاهدة آخر مشاركة
انا جيت ๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ 6 2360 05-16-2013 07:31 PM
عدت ๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ 11 2476 03-19-2013 02:30 AM
غـربة وخيآنه أنتجت كومة إنسآن ! ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ 13 2698 02-17-2013 04:06 AM
تصميم بسيط للملك XàViii Hernandez ๑۩۞۩๑ التصاميم والجرافيكس ๑۩۞۩๑ 13 2764 02-08-2013 04:51 AM
اه من ظلم البشر ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ 11 2608 02-08-2013 02:30 AM