01-07-2013, 10:12 PM
|
#10
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2532
|
|
تاريخ التسجيل : May 2011
|
|
أخر زيارة : 11-29-2016 (05:34 AM)
|
|
المشاركات :
11,170 [
+
] |
|
التقييم : 1595
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Mediumvioletred
|
|
رد: أحببتكــ ياصورهـ في خيالي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسير الشوق
اعلنتي هنا ياراقية البوح عن حب سكن ذلك القلب
فأشغل الجوارح ..
جسد وقلب وكيان ارسى مراكبه في حضن العاشق ليتقلب فيه صبح مساء لايروي ..
ارى ذلك القلب يهتف ويستدعي ذلك الحب الدفين بينت تلك الجوارح ليخرج إلى العالم محسوساً ملموساً .
عندما تفيض المشاعر وتلتهب بهمسات العشق لاتقف امامها الحواجز وتنكسر معها كل القيود ..
سؤال دار في مخيلتي طرزتي به معزوفتك الرائعة ان كل هذه المشاعر المتدفقة بالحب كانت قبل اللقاء ؟
إذن ماهي تلك الصورة التي ستكون عليها عند اللقاءء ؟!
أترك الإجابة للمتلقي وهو فن من فنون الإيحاء لخيال بوح الصورة ليكون أعمق واكمل ..
كنت هنا واجبرني الطرح على سكب المداد ليغمر المتصفح بلون الحب ..
شكراً لك اختي / امواج الشوق ..
على هذا الطرح الرائع والجميل ..
اي كلمات تجاري بهاء حضورك
وجمال كلماتك كلما تعمقنا بها
هزمتني صحراء الصمت
وازدان متصفحي كواحة خضراء
حروفك تقطر نسمات اشتياق
الياسمين لعيونك
وباقة ورد لحضورك
نورت بمرورك المميز
|
|
|
|