عرض مشاركة واحدة
قديم 01-06-2013, 06:10 AM   #3


الصورة الرمزية ℓσтυѕ ƒℓσώєя
ℓσтυѕ ƒℓσώєя غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3603
 تاريخ التسجيل :  Dec 2012
 أخر زيارة : 05-18-2013 (11:21 PM)
 المشاركات : 531 [ + ]
 التقييم :  56
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: الأنثى في الحب لايفهمها سوى القلم



الُأنثى وإن قست .. حالاً تلين
أسفها ..
للجميع .. حتى لمن أخطأ بحقّها !
اسألوا عاشق الليل عنها ..
أسألوه عن قطر الندى ..
حين يلمس الورد ..
ويجري في انسياب الدمع ..
أسألوه عن حال
الأنثى لو لامست بالحبّ شعور القمر ..
أسألوه عن حالهآ معَ السهر ..
عن عشقها للرجل ..
عن التضحيه ،
عنِ الوفآء
و عن ِالأمل !



أحترت ايتهآ الانثى الانيق والاسطوره العجيبه من اين اقتبس
حُروفك جدآ رآئعه فلا يعي معنآهآ
ولا يروق لااحد المقآم هنآ سوى من رأهآ بل وقد عآشهآ
اهنيك ع الطرح الرآئع والانيق يستحق التقييم



 

رد مع اقتباس