يا أمرأة بكل كيان العشق
إحذفيها
من اي مساحةٍ
انتي
كتبتيها
وتجاوزي
اي قانونٍ فيه
انتي
نشرتيها
يا إمراءةٌ
بكُل كيان العشقُ
سـ اعشقُكِ
تعالي
واسمحيلي
اقبُلكِ لحظةٌ
وأتذوقُ من
شَهدُكِ قطرةٌ
وأن انتشلُ
من فيضَ عينيكِ
دمعةٌ
وأن امتلكُ كل
أحزانُكِ
وأطربُ لسمعكِ
ولا ترفضيني
وأسمحي لي
أعذبُ نفسي بقسوة
فـ للجميع اعذارهم
وأنا لا امتلكُ
مثلهم
فقط أني
هويتُكِ
وفكرتُ بكِ
وعشقُتكِ
بكُل
جُنوني
فـ برغمِ كُل
ضجيج الارض
أحبُكِ
أحبُكِ
مُنذ عام
وكل عام
أحبُكِ لأنُكِ
بوضوحٍ
دولةٌ
للسلام
فرجائي احذفي
رفضُكِ لقبولي
خاطرة لامست مشاعري
dh HlvHm f;g ;dhk hguar hguar f;g dh
يابنــــت أنا نفـسي عزيـــزة على الدوم وكرامـــتي يابنـــت هي راس مالــــي
آخر تعديل اسير الشوق يوم
01-06-2013 في 05:25 AM.
|