07-01-2009, 08:34 AM
|
#262
|
|
& دلوعة المنتدى &
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 166
|
|
تاريخ التسجيل : Jun 2009
|
|
أخر زيارة : 11-22-2009 (07:20 PM)
|
|
المشاركات :
508 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
خلاص صبرت يا مشغول يلا تعال ع الغسالة
ايغى احميك كم يوم ما استحميت جيبو التايد و بونكس وكل انواع صابون الغاسلات >>>> هههههههه
والله الغسالة تعور لو دخلتها >>> الله يعينك تحزني
|
|
|
يسلمو ياقناااصو على التوقيع
|