عرض مشاركة واحدة
قديم 12-19-2012, 06:07 AM   #104


الصورة الرمزية أغْ ـتِرآبْ~|
أغْ ـتِرآبْ~| غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3475
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 08-22-2016 (10:31 PM)
 المشاركات : 4,654 [ + ]
 التقييم :  1526
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Midnightblue
افتراضي رد: صَفْحَتِي سَبٌوْرَه وآلْكُلْ مَعَه طَبْشُوَرَه



احشم لسآني عن حكي كل مجنون .. ومآأرتآح للكذآب لاقآل والله
استغفر الله كيف باسمه يحلفون .. وان قلت لاتخطون قالوا عفا الله



 
 توقيع : أغْ ـتِرآبْ~|



لَاتِفي الكِلمآت بالنُطق .. أشْكُرك يآغآلي ,.


رد مع اقتباس