عرض مشاركة واحدة
قديم 12-15-2012, 04:24 PM   #2


الصورة الرمزية أغْ ـتِرآبْ~|
أغْ ـتِرآبْ~| غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3475
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 08-22-2016 (10:31 PM)
 المشاركات : 4,654 [ + ]
 التقييم :  1526
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Midnightblue
افتراضي رد: لا تنظروا من لا يعود !



البقآء خليآ بامآكن اعتِدت الجُلوس بهآ مع من تِحب ,,
مُؤلم .. ولكِن الحِنين والاشِتيآق شِي رآئع ,,
مهمآ كآن المه .. ولوعآته .. يبقى به من الاحسآس المؤلم المُشتت اللذيذ مالله به عليم ,,
تسلم انآملك طرح رآئع يعطيك العآفيه



 
 توقيع : أغْ ـتِرآبْ~|



لَاتِفي الكِلمآت بالنُطق .. أشْكُرك يآغآلي ,.


رد مع اقتباس