عرض مشاركة واحدة
قديم 12-15-2012, 05:52 AM   #2


الصورة الرمزية أغْ ـتِرآبْ~|
أغْ ـتِرآبْ~| غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3475
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 08-22-2016 (10:31 PM)
 المشاركات : 4,654 [ + ]
 التقييم :  1526
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Midnightblue
افتراضي رد: شخص مآ احِن اليه !




حنيني ..لشخص مآآ ..

عندمآ كنت أُردد دومآ [ ربي يــ خ ـليك لي ]
أرددهآ لأنني علمت بـ أنّ فرحي
.. سـ / يددددوُم حين يبقى معي

فيردد لقلبي . . يُبقيك .. لي



 
 توقيع : أغْ ـتِرآبْ~|



لَاتِفي الكِلمآت بالنُطق .. أشْكُرك يآغآلي ,.

التعديل الأخير تم بواسطة أغْ ـتِرآبْ~| ; 12-15-2012 الساعة 05:55 AM

رد مع اقتباس