الموضوع
:
العود لايفوح الا عندما يحترق
عرض مشاركة واحدة
#
1
12-14-2012, 10:49 AM
لوني المفضل
Cadetblue
رقم العضوية :
3532
تاريخ التسجيل :
Oct 2012
فترة الأقامة :
4994 يوم
أخر زيارة :
04-29-2013 (01:27 PM)
المشاركات :
2,282 [
+
]
التقييم :
291
معدل التقييم :
بيانات اضافيه [
+
]
العود لايفوح الا عندما يحترق
لايفوح
,
الا
,
العود
,
يحترق
,
عندما
العود لايفوح الا عندما يحترق
العود
لايفوح
الا
عندما
يحترق
العــــود
لايفوح إلا عنــــدما ..
{ يحتـــرق }
هل سألتَ نفسكْ.... لماذا لا يفوح
الا حينما يحترق..!
في عمق الألم... تحترق وتلتهب الأحرف... ويسمع للفظها
دوياً يملأ الأفآآآق...
تنبعث رائحتين...
رائحة شواء الجرح ورائحة مسك الحب..،
تتصارع الرائحتان لتتصاعد ويبقى السمو سيد الموقف...!!
من انتصر..!
ومن هو الذي سما...!
أم أن الناتج مزيج من روح الحب يتخلله أنين خافت من الألم..،
صرااااع ينهش جسد ينظر القرار..
ريح تحمل السم العقيم ورياح تحمل المطر والخير العظيم.
إنه الفرق الشاسع بالمعنى وممتد..!!
وفرق لغوي بسيط وجود حرف الألف..،
مثل ذلك من تتشابك لديه لغة الحب والألم ولا يفرق أهو يهدي حباً أو يهب الماً مع ملاحظة الفرق في اللغه
والمعنى...،
فهو يصف جملته ثمره الألم هو الحب....ولا لذة للحب بدون ألم...
وليس من الضروري أن يستقصد الحب أن يصاحبك ألماً....
هكذا الحياه..،
فلسفة عميقه تحتاج أن يوضع الحب والألم في كفة متساويه..،
فإن صنع حباً رائعاً وظف مكامن الألم بصورة تجعل المستشعر بحلاوته يستلذ بالحب والألم معاً..
بحيث لا يترك الألم وقعاً سيئاً لاينسى ليمتد الى اتساعه جرحاً..
معادلة تحتاج الى دقة في إعطاء التوازن في علاقتهما الوطيده منذ الأزل...لا إفراط ولا تفريط...!
متى ماصنع المحب لقلب عاشقه المستحيل سيهدي له حتماً ألما لكن إن اراد ذلك الفطن سيهدي ياسميناً ونخلاً
وكرزاً
أي سيحوله أملاً وإحساناً..،
فتلك لعبة البقااااء..،
{ أن نؤمن بوجود الجميل والقبيح..!
والحب والألم}
ونعرف فن التوظيف لهما حتى يعيشا بإنسجام وأماااان
دمتم بحفظ الرحمن
الموضوع الأصلي:
العود لايفوح الا عندما يحترق
||
الكاتب:
عسكريمه حمرا
||
المصدر:
منتديات كلك غلا
https://www.klk-gla.com/vb
كلمات البحث
العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات
المصدر:
منتديات كلك غلا
hgu,] ghdt,p hgh uk]lh dpjvr hgh hgu,] dpjvr
أخر 5 مشاركات عسكريمه حمرا
المواضيع
المنتدى
المشارك الاخير
الردود
المشاهدة
آخر مشاركة
والله ما ياصل غلاك اي ( مخلوق )
๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑
3
3761
04-27-2013
12:56 PM
السجن الوحيد الذي بيدك مفتاحه ... !!! ~
๑۩۞۩๑ البحوث وتطوير الذات ๑۩۞۩๑
5
3206
04-27-2013
12:49 PM
عمركم شفتم نهر فوق نهر
๑۩۞۩๑ السفر والسياحة ๑۩۞۩๑
4
5609
04-27-2013
12:41 PM
منصة للزوار وسط بركة مائية
๑۩۞۩๑ عالم الصور ๑۩۞۩๑
4
3718
04-27-2013
12:23 PM
مَهمَآ گآن آلقفصُ چمَيلآً ، تپقى آلحرية دومَآً...
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩
4
2915
04-27-2013
12:18 PM
زيارات الملف الشخصي :
3116
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 0.46 يوميا
عسكريمه حمرا
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عسكريمه حمرا
البحث عن المشاركات التي كتبها عسكريمه حمرا