الموضوع: أشتقتلك حبيبي
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-12-2012, 02:12 PM   #8
ضمنيـےً مآبين قلبكـ و العيون


الصورة الرمزية اسير الصمت
اسير الصمت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 408
 تاريخ التسجيل :  Dec 2009
 أخر زيارة : 02-06-2015 (01:25 AM)
 المشاركات : 7,760 [ + ]
 التقييم :  76
 الدولهـ
Azerbaijan
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: أشتقتلك حبيبي



كلـــمـــآت رائـــــعه وحـــآنيه لامــــست قلـــوبنــآآ بهـــدؤؤء همـــسـكـ وسكـــون طـــرحــكـ يعــطـيكـ العــآفيه وسلـــمت يــــــــدآآآكـ عــــزيــــزي دمت بـــــــــووود..



 

رد مع اقتباس