12-12-2012, 02:24 AM
|
#3
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2428
|
|
تاريخ التسجيل : Apr 2011
|
|
أخر زيارة : 12-20-2014 (03:39 PM)
|
|
المشاركات :
9,772 [
+
] |
|
التقييم : 20029
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Firebrick
|
|
رد: آلدمعه لهآ نهآيه ولكن !
سلمت لنا يمناك على كل حرف خطته,,,
,,,,,,على كل كلمة رسمتيها
عذرا,, لتقبل عباراتي المتواضعة,,,
فلم اجد الحروف التي تليق بسمو قلمك ,,
,,,,التي قد تلملم ردا يناسب روعة ما قدمتيه
لك ودي وجل تقديري,,
|
|
|
|